الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

كباية مكياطة2 ...تتحمل مايجيها .. بطولة هيثم و البكستا


من قبل ما تقرو القصة راهي فيها كلام شباب ... انا احذر من توا ...

====================================
مرة مرة هكي الواحد يقعد ايفكر فى حياتة وفي روحة وشنو دار في السنين اللي فاتت ... حاجات ايتمنى انة ايحولهن من ماضية بكل .. وحاجات ايتمنى انهن يستمرن وحاجات وحاجات وحاجات ... مرات انا لما نذكر الماضي امتاعي نقعد نضحك علي روحي على الحاجات اللي درتهن سواء كانن بغرض اضحاك الاخرين لكن للاسف تنقلب و يقعدو يضحكو عليا ... هيا مش مشكلة الواحد يقعد فى عمره ايتعلم ...  خاطري نعرف بس اللي قال المقولة اللي فاتت ماقالش امتى ايتخرج .. لكن تقريباً كلنا عارفين امتى ايتخرج .. بطولة عمركم يعني ...
==================================
بطل قصتنا اليوم واحد من الشباب الطبقة الراقية  ... اول حرف من اسمة (آ) عمره فى الثلاثين حتى هو ... خلينا انقولوله اليوم بكستا .. الشخص هضا بصراحة ماعرفتش شنو يبي من الحياه ... كل حياتة عباره عن صبايا و بنات وبس ... حاجة اخرى ماعندش فى الدنيا ... لا يهمة لا قراية ولا يهمة شي ... عايشة علي خاطر متعتة بس ... البكستا هضا جديات عمري ماشفت واحد كيفة فى الجري ورا البنات و الصبايا .. غير اول وحدة اتوريله سنونها يلصق فيها طول ... مايهمش امعاها راجل مش امعاها راجل .. عجوز كبيرة .. عروس جديدة ... اهم حاجة انها انثى وانها دامها ورتلة سنونها معناها تبيه و عشقاتة ... خلينا انشوفو شنو صار امعاه ....
انا : خير يا بكستا ...
بكستا : خير يا شرقاوي شنو الجو شني حالك ...
انا : والله تمام بخير ونعمة الحمد لله .. انت شنو حالك ؟
بكستا : والله يا مان امس تعلق في شي طرف .. اوووووف .. من الاخير ...
انا : تي امتى امس ..انا امس امروح و امسيبك فى الحوش الساعة 10 فى الليل ؟؟؟
بكستا : تي ايه ماهو طلعت بالسيارة الجديدة .. بابايا جايب سيارة جديدة خذيت منة المفتاح ومشيت هيجت فى المدينة ..
انا : باه تمام .. احكي كيف صار عندك ؟؟؟
بكستا : تي وحق ربي يا مان ماتعرف من وين جاية الز*** مش مفهومة بكل ... مشيت وراها من بن عاشور لحد قريب الهضبة ... وانا انكحل و هيا تشبحلي و خلاص ومرة مرة انجي قدامها على اساس اتشوف السيارة لانك عارف فية نوعية من البناويت لما ايشوفو عندك سيارة امليحة اتطيح على وجها و اتقولك بذخ هذا ...
انا : باه .. بعدها ...
بكستا : جيت جنبها بالسيارة و لوحت الرقم فى وجها و مشيت .. ماطاقتش خمس دقايق لقيت رقم يشرينلي .. رديت عليه لقيتة وحدة اتقولي : هكي الناس ولت اتلوح فى الارقام فى وجه الناس ...
انا : وانت شنو رديت عليها ؟؟
بكستا : قلتلها : والله ياعسل اني ماشي وراك من بن عاشور على خاطر تشبحيلي وانتي مش عارف خيرك ..شني مش عاجباتك السيارة انيجبو غيرها ... ولا شني الكلام ؟؟؟
انا : باهي تمام و الاخت الشريفة شنو ردت عيد ...
بكستا : والله يامان شنو انقولك قعدت ناخذ ونعطي امعاها لين ماقالتلي خاطري فى تليفون سوني اريكسون .. قلتلها عادي انجيبولك امالا ليش الفلوس قاعدات .. لكن انتي عارفة مافي شي على الابيض ؟؟؟ قالتلي : خلاص تخلص لحم !!!
انا : لحم !!! كيف لحم اتجيبلك حولي ولا شنو ؟؟؟
بكستا : تي لالالا .. قصدي نلعب فى ريشها كيف مانبي .. واهو مايقعدش حق التليفون راح ابلاش ...
انا : تي باهي يا غبي ... التليفون حقة فوق ال 300 دينار .. وهيا لو قعدت امعاك تقعد ساعة ولا ساعتين !!!
بكستا : تي يا اهبل انت .. اول مرة اي تقعد امعايا ساعتين لكن بعدها لما اتشوفني بذخ اتجيني لحد عندي ونقعد نصرف عليها .. شنو من تبي اتحصل يصرف عليها زي اني .. عايش فى حي الاندلس .. و الحالة فوق الريح .. وفي الاخير هيا قح*** وعارفة روحها اول مانمل منها انلوحها حاشاك كيف ماتلوح فى الكناسة ...
انا : باهي ازعمة ماتحصلنش اتربطنا امعاها ...
بكستا : تي كيف يا مان .. تي انت اول واحد ... تي تعال ... راهي القح*** ليك ولغيرك .. شنو اني انبدل راجل بمراه ... ولو تكلمت تو انلوح على وجها الف دينار اتظم فمها وتسكت وايييح مرات اتقولي لو عندك صاحب تاني هاتة ... تي يامان اني عارفهم الاشكالات هديا .. دامها فيه فلوس ايجنها خلاص ماتفرقش عندها مني اللي خاش ومني اللي طالع ... ولا انت مش عارف المثل اللي ايقول = اللي تفتح كر**** تتحمل ما يجيها ...
انا : اي والله صدقت ... تي باهي باهي ... اسم الله علي انا وخلاص مانحصلو الا فى مص الليم بس ... اسمع بكرة شنو عندك نبي ناخذ سيارتك انفرح بيها هلي ... على اساس انقوللهم اهو ولدكم ايسوق فى سيارة صقع ...
بكستا : اي عادي مافيش مشكلة .. بس امتى تبيها ؟؟؟
انا : والله دير راي لكي .. يعني مش اكثر من ساعة ...
بكستا : اي عادي تفضل اي وقت ؟؟؟
ولما جاء الوقت اللي خذيت فية السيارة طبعاً لا مشيت لهلي ولا فرحتهم ولا الكلام هضا مشيت لفيت بيها شوية فى البلاد وكل مانشوف سيارة فيها وحدة ولا فيها بنات فى الكرسي الوراني نضحك نلقاهم يضحكولي ... نفتح الروشن طول و انقول الرقم ... طبعاً مانحكيلكمش على كمية الاتصالات اللي ايجني فى خلال الاسبوعين هذكينا .. لا و اخرى وحدة تعطي الرقم لصاحبتها و صاحبتها تعطي الرقم لصاحبتها الاخرى .. يعني الرقم ايلف من وحدة لوحدة .. وهلم .. على اللي تفتحلي فى الكاميرا .. على اللي اتقولي نبي رصيد .. علي اللي اتقولي بكرة انا ماشية للفاتح تعال بالسيارة ...
البكستا مازال لحد اليوم قاعد وهايم مع رغبتة ومتعتة ... و الكارثة كل مانحط عيني علي وحدة بعدها بيومين نلقاها امعاه فى السيارة ... تي وصل فى المتخمرات الاخ ومازال يبوني اندور على بنت ناس ... مانعرفش شنو انقول غير منك لله يا بكستا وصحه لكي يا بكستا ...
اما منك لله فهي علي سبة حطمت فى نظري البنت الليبية بكل ... خليتهن كلهن فى نظري ناقص 100 ...
واما صحة لكي  فهي على سبة انت ماتهلب في شي .. اللي تمشي و اتقصع و اتشوف فى المظاهر عرفت كيف تتعامل امعاها ...

هناك تعليق واحد: