الجمعة، 31 ديسمبر 2010

الحلقة الرابعة ... بعنوان : اللي مايندري ايقول عدس


القصة تحتوي على بعض الالفاظ الجارحة .. الرجاء الانتباه ... شكراً لمن نبهني
=============================================================
الاسم : عصام .. العمر28  المهنة  صاحب شركة خاصة ... متخرج من ادراة الاعمال ...
عصام عباره عن النموذج من الشباب المتقي .. ايصلي فى فروضة كلهن جماعة .. ايصوم خميس و جمعة .. يزكي ويتصدق .. يعني هكي مش امقصر فى حق الله عليه ...  وعائلتة عائلة مرموقة فى ليبيا و عائلة غنية من يوم يومها ..تشتغل فى التجاره و مصدر رزقهم حلال ...
فى يوم من الايام مشى صاحب قصتنا الي كلية الاسنان فى طرابلس .. ايام ماكانت فى السيدي لواحد صاحبة .. شاف بنت عجباتة من الهندام والشكل ... راقبها كم يوم وعرف انها ماتكلمش فى شباب وانها اتكلم فى بنات فقط .. انتظر لحد ماقعدت بروحها ومشالها بروحه وقاللها : يا بنت الناس انا لاني جاي انتعرف لا شي انتي عجبتيني وانا جيت نبي نعرف عنوان بيت والدك على خاطر انتقدملك رسمي .. البنت فى الاول انصدمت و هزباته وقالتله شنو تحسابني اي واحد ايوقف عليا .. ولو تبي حوش بويا جديات كنت تسئال علي اسمي وتعرفني انا بنت من فى البلاد بدال ماقاعد كيف الشباب الصايع اللي  يحساب روحة بنات الناس لعبة ....
انصدم عصام من الرد اللي اسمعة و عدى ايكركر فى كرماته اللي طاحت ويسئال في روحة : انا شنو قلت ؟؟؟ انا ماقلت شي غلط .. طلبت منها طلب طبيعي ؟؟؟
قعد يومين فى الموال هضا عصام وايفكر فى البنت و ايجي للكلية ايراقب فيها من بعيد بعيد .. ولما عرف اسمها واسم بوها وعيلتها خذا امة و مشولهم للحوش يخطبو فيها ... البنت اول ماشافاته انصدمت وعرفت انة جاي جاد للموضوع ... الغريبة ان عصام يوم الدفع كتب شيك فاضي وقال لبو البنت : خليها اتخش وتكتب الرقم اللي تبية لانة بنتك تنشرى بمال الدنيا ... البنت لما شافت الشيك كتبت فية ربع دينار ليبي فقط لا غير ... وقالت لبوها : دام هوا قال اني ننشرى بمال الدنيا انا على خاطره انبيعله روحي بربع جنية لان الربع جنية جابلي راجل من ظهر راجل ....
الزواج صار وفرح قعد رابخ اسبوعين .. وسمعو بية اقاصي طرابلس من شرقها لغربها وقعدو اسبوعين يتحاكو بيه ..
العروسان ماكملوش اسبوعين خذاها عصام وعدى بيها لايطاليا و خلاها تقرا الماجستير على حسابة الخاص لمدة 3 سنوات .. و فتح على خاطرها فرع للشركة امتاعة غادي  وقال فى نفسة : حرام انسيبها ابروحها فى بلاد بعيدة هكي ... انعنبوهن الفلوس اللي ايفرقني على مراتي ...
بعد ماكملت الماجستير ردو لليبيا وقعدوا عايشين فى فيلا فى ارقى مناطق طرابلس ... مش حارمها من شي عصام ... كل مايطلع برة البلاد ايشيل فيها امعاه .. على اساس هيا تدهور و تشري اللي فى خاطرها بدال ماهي قاعدة فى ليبيا ... وكان يلبيلها كل اللي تبيه ... وعلى خاطر ماننسش كان عاطيها كل حقوقها الشرعية الزوجية الخاصة وافهموها انتم ابروحكم ...
بعد 3 سنوات عصام كان خاطره فى ولد .. بس هيا قالتله لا مش وقته توا خلينا لحد مانستقرو كويس فى البلاد بعدها انجيبلك بدال الولد عشرة ... فرح طبعاً .. وقال صح عندها حق لانها خايفة عليا وانا مازلت كيف انكون فى روحي ...
فى يوم من الايام عصام جاته سفرة لايطاليا .. قال للمره هيا تمشي معايا لايطاليا .. قالته لا خليني هنا فى البلاد ... قاللها باهي انشيلك عند هلك قالتله لا فكني منهم ... باهي انشيلك لامي .. قالتله لا خليها ترتاح وانا كل يوم عندها اكيد ملت من وجهي .. قال اوكي خلاص ... وكلمني عصام ووصاني علي اهل بيتة وقالي يا هيثم بالله خلي عينك عليهم ورد بالك منهم وهذينا فلوس خليهن عندك مرات يبو حاجة هكي ولا هكي ...
مشيت انا لحوش عصام وخبطت على الحوش وفتحتلة زوجتة وكلمتني من ورا الباب ...
هيثم : السلام عليكم ..
زوجة عصام : وعليكم السلام ...
هيثم : انا صاحب عصام وهو وصاني على حاجة .. بكلي ناقصتك شي حاجة ...
زوجة عصام : لا شكراً بارك الله فيك من قبل مايسافر عصام جابلي كل اللي نبية ..
هيثم : باهي تمام  ربي ايزيد الخير .. المهم يا مدام هضا رقمي وكلميني فى اي وقت ان شاء الله حتى 4 الفجر وان شاء الله مش مقصر امعاك ..
خذت الرقم ومشيت انا فى حالي ...
طبعاً سفرة عصام المفروض اسبوع لكن هو من كثر ماهو ملهوف على زوجتة رد بعد 4 ايام .. كلمني وقالي انا فى المطار تعالي وماتقولش لحد اني جيت ...
مشيتلة للمطار وخذيتة وخذيت الشناطي اللي جايبهن له وقالي اطلع للحوش طول نبي انشوف المره ليا فترة عليها ... اول ماوصلنا للحوش هو خش طول وانا خذيت الشناطي انزل فيهن ...
تعرفوا انا سمعت عيطة كان انقوللكم هزت ليبيا كلها ... خشيت نجري نحسابه لقى مراتة ميتة .. للاسف لقى وليتة فى دار نومة وفوقها واحد .. والله كيف مانحكيلكم فوقها واحد ... الراجل هرب والمرة قعدت تندب وهو طاح على الكرسي ... انا سحبت روحي ومشيت قلت اكيد يبي يذبحها ... ماطقيتش لجزيرة الفرناج لحد ماكلمني وقالي تعال .. رديت وانا نرتعد قلت هضا ذبح الولية وقعد عقلي يشتغل ... اول ماوصلت للحوش لقيتة هو فى الصالون والمرة قاعدة فى الدار وقالي اقعد جايين بوها وخوتها ... انا سكتت ماعلقتش .. اول ماخش بوها وخوها وجوههم كانت سوده .. قاللهم اللي صار .. جابوها البنت لا مش بنت العاهرة .. وشهدوها انهارت وقعدت اتقول سامحوني سامحوني .. بوها وخوها معش عرفوا كيف ايردو ولا ايتكلمو .. خذو البنت وعدو .. وانا قلت لعصام انت مش راجل ... قالي ليش  .. قلتله لو انك راجل وولد راجل راك ذبحت دين امها فى مكانها والقانون الليبي مش حيحاكمك لانك فى حالة دفاع عن الشرف .. قالي معقولة يا هيثم انخش للسجن على خاطر وحدة عاهرة ...
يومين هكي و جاني فى العيادة عصام .. طبعاً حالتة كانت مأساه .. قلت له شنو درت .. قالي خذيت حقي .. كيف باهي حذيتة حقك .. قالي جبت العاهرة وبوها وخوها وخليتهم ايوقعولي على شيكات باللي صرفته عليها كله ولما مشيت صرفت الشيكات واطمنت ان حقي رجعلي رميت عليها اليمين ... بس بالله عليك يا هيثم احكي قصتي لكل واحد اتشوفة ....
العاهرة طبعاً هلها تبرو منها وقاعدة توا بروحها ساكنة بروحها ...
اهو يا عصام نفذتلك رغبتك وحكيت قصتك للكل ... توا بالله سؤال  .. شنو ذنبة عصام ايصيرله هكي ؟؟؟ انا نعرفة يا جماعة وعارفة انة من النوع المتقي .. يعني لا داير ولا لاقي ؟؟؟ لحد توا قاعد انفكر في اللي صار لعصام ... ان شاء الله الله مايطيحنا هالطيحة السودة ...
اه حاجة اخيرة .. من يومها عصام كره اي شي اسماه نساء وخصوصاً الليبيات لانة فى نظره مخبوطات بعصا وحدة

هناك تعليق واحد: